منتديات برج بوعريريج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات برج بوعريريج

لكل الجزائريين و العرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 مبروك التاهل ياالخضراءفالرجال تنجح و الكلاب تنبح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jojo

jojo

عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مبروك التاهل ياالخضراءفالرجال تنجح و الكلاب تنبح Empty
مُساهمةموضوع: مبروك التاهل ياالخضراءفالرجال تنجح و الكلاب تنبح   مبروك التاهل ياالخضراءفالرجال تنجح و الكلاب تنبح I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 25, 2009 12:27 pm

و اخيراتحقق النصر المستحق و تتاهل الخضراء الى تصفيات كاس العالم رغم انوف الاعداء المصرائليين.وقد اثبت محاربوا الصحراء ان للجزائر رجال اصحاب كلمة و شان و ان انتصارنا خير انتقام لنا.وان هدا التاهل العظيم في تاريخ الجزائر في خاطر كل من شتم ارض الشهداء و ابناء الشهداء من المنافقين و اصحاب رؤوس الفتنة و الاعلاميين الساقطين.و نهنئكم ايضا فقد خدمتم عدو العرب اسرائيل كيف لا و علمهم يرفرف عالي فوق ارضكم.و اقول لكم باسم جميع الجزايريين اننا شعب ثوار مند بداية التاريخ و نحن نقدم الفعل عن القول ولا نتقن فن الكلام.بل تركناه لكم و نحن نتعالى عن تفاهاتكم كما يقول المثل الكلاب تنبح و القافلة تسير.نكتفي فقط الان بمشوار الموندبااااااااااال اللللللللللللللللللللللللللللللللللف مبروك يا جزائر  Exclamation


عدل سابقا من قبل jojo في الجمعة نوفمبر 27, 2009 6:33 pm عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hillary

hillary

عدد المساهمات : 114
نقاط : 229
تاريخ التسجيل : 17/06/2009
العمر : 29
الموقع : Algeria.Annaba

مبروك التاهل ياالخضراءفالرجال تنجح و الكلاب تنبح Empty
مُساهمةموضوع: رد: مبروك التاهل ياالخضراءفالرجال تنجح و الكلاب تنبح   مبروك التاهل ياالخضراءفالرجال تنجح و الكلاب تنبح I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 25, 2009 7:59 pm

صدقت في ما قلته نحن نكتفي بالمونديال

ولندعهم يتكلمون كما يحبون

فالسوكت عن الاحمق جوابه

سلمت يداك على الموضوع

في انتظار جديدك


ودي لك



اميرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
Admin
المدير

عدد المساهمات : 52
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 09/06/2009

مبروك التاهل ياالخضراءفالرجال تنجح و الكلاب تنبح Empty
مُساهمةموضوع: رد: مبروك التاهل ياالخضراءفالرجال تنجح و الكلاب تنبح   مبروك التاهل ياالخضراءفالرجال تنجح و الكلاب تنبح I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 26, 2009 5:32 pm

القافلة تسير والكلاب تنبح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bordj.7olm.org
 
مبروك التاهل ياالخضراءفالرجال تنجح و الكلاب تنبح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات برج بوعريريج  :: منتديات الرياضة :: كووورة جزائرية-
انتقل الى: