منتديات برج بوعريريج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات برج بوعريريج

لكل الجزائريين و العرب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

**نكت**

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hillary

hillary

**نكت** Empty
مُساهمةموضوع: **نكت**   **نكت** I_icon_minitimeالسبت يوليو 11, 2009 8:14 pm

إمراتان حكم عليهم بالسجن لمدة 15عام في نفس المهجع وحين اطلاق سراحهم قالت إحداهن للاخرة بكرى نكمل السيرة

واحد حشاش ... إشتغل شوفير تكسي وقفتو صبية حلوة سألها : لوين رايحة ؟ قالت : على سوق الحميدية رد عليها : روحي بس لا تتأخري

مرة في وحدة مصرية قالت لجوزها يا سي محمود متصلح ازاز الحمام احسن الجيران ميشوفوني ونا بستحم فأجابها متخفيش هما الجيران لما حيشوفوكي حيصلحو على حسابهم

وحدة تقول لزوجها جارنا قبل مايطلع من البيت بيبوس زوجته
ليش انت مابتعمل نفس الشي قال الزوج أولك بتوافق

بخيل واقف فى البلكونة ابنه إجا من بعيد يقول له بابا بابا بابا بابا بابا قاله يا ابن الكلب بابا واحده كفاية

غبي دخل القهوه على واحد غبي اخر . فلقاه بيلعب طاوله مع الحمار فقله انت بتلعب مع الحمار!! فقله اسكت وكمان غلبنى

في واحد ومرتو راحو يتطلقوا في المحكمة قام قال القاضي للزوجة شو سبب الخلاف بيناتكم فقالتله يا سيدي لقيته تيس كتير فقال لها القاضي ليش ما بتعرفي أنو هو هيك من الأول فقالتله لأ ما بعرف فقال له الزوج مبلا سيدي بتعرف بتعرف

في واحد راح يشوف رفيقه جاي من ألمانيا أم الو رفيقه تعا شوف هل النضارات يلي معي بتحطهن بتصير تشوف الناس بلا أواعي آم أللو هات خليني جربهن على مرتي آم أللو لا لا بعدين بتنزعهن أم أعد يترجاه أللو لا ما بنزعهن أللو ماشي بس دير بالك عليهن آم راح حطهن وفات عالبيت آم شاف مرتو مع واحد بلا أواعي آم شالهن رد شاف مرتو مع واحد بلا أواعي آم آل الله لا يوفقك يا مرتي نزعنا النضارات للزلمة

مرة طالب بيغش في الامتحان فقالو المراقب من غشنا فليس منا فقال له الطالب ومن راقب الناس مات هما و غما

كان في واحد عبيغسل قطته ام اجاه رفيقه والو حرام بعدين بتموت الو مو اول مرة بغسلها........ رجعلو رفيقه بعد فترة ام شافو زعلان والو شبك زعلان الو ماتت قططتي ام الو انا ما قلتلك لاتغسلها الو ما ماتت وانا عمبغسلها ماتت وانا عمبعصرها

ولد سأل أمو ماما ماما ليش جارنا بيجبلنا كل شي؟؟ آلتلو يا ماما لو بدي أعتمد على أبوك حتى إنت ما إجيت

في واحد غني مر بازمة مالية وبينما هو جالس بالبيت قال لمرتو: يا مرتي نحن لازم نخفف مصروفنا ، شو رايك تتعلمي الطبخ ونطرد الطباخ فقالت له: شو رايك تتعلم كيف بيجيبوا ولاد و نطرد الشوفير

واحد قللو لصاحبو ولك انت ما بتستحي ما فيك ذوق,كيف بتبوس مرتك عل البلكون قدام كل الناس فرد عليه و حياة الله مو أنا

جرت مسابقه لصيد اكبر تمساح اشترك فيها امريكي وهولندي وحمصي ذهب الامريكي وصاد تمساح كبير وبعدها جاء الهولندي بتمساح اكبر اما الحمصي ذهب ولم يعد فقاموا المسؤولون عن المسابقه بالبحث عنه فوجدوه على النهر بيده عصا يضرب بتمساح صغير ويغني له اغنيه بابا فين

واحد ماشي بالشارع، أجت سيارة مسرعة دعسته، صار يصيح عالشوفير: يا حمار مش شايفني؟". قال الشوفير: " والله شايفك بس الله يعلم وين

واحد حمصى ركب بسيارة شبح و شغل الراديو فسمع الراديو بقول هنا لندن فقال اش هالسرعة

واحد دخل على زوجته فوجدها مع رجل اخر فغضب وقال لها الله الله و الله كمان شوي بتصيري تدخني

كان في كلب شوارع مارق جمب مخفر شرطه فشاف كلب بوليسي وقال:يا ريتني مكمل تعليمي

ولد صغير عم يتعلم الحكي جديد.اول كلمة قالها تيتا،تاني يوم ماتت جدته .تاني كلمة قالها جدو قام مات جده تاني يوم.تالت كلمة قالها بابا.خاف ابوه كتير وصار يرجف،قام تاني يوم مات الجار

ثلاثة حماصنة توظفوا بشركة الكهرباء واحد شغلتو يحفر حفرة والثاني بيحط في الحفرة عمود الكهرباء و الثالث بيطمر الحفرة وباحد الايام مرض اللي شغلتو حط العمود قام صار واحد يحفر وواحد يطمر

حـرامي تزوج من حـرامية ..
لمـا ولدت طـلع الولد مـسكر ايـدو بقوة .
فتحوهـا فشافوا بايده خاتم الدكتور...

واحد حمصي راح ليحضر مباراة كرة قدم وطول الوقت كان ينظر الى الزاوية العليا فسأله رفيقه ليش عمب تنظر لفوق فقال له الحمصي وين كلمة مباشر

في واحد حمصي ماشي بأحد شوارع دمشق فمرت بجانبه سيارة مسرعةومرت فوق رومة مي وطين فطرشت رجل واقف أمامه فقال له شوف شو عمل ماوقف ولا اعتذر بتعرف عندنا بحمص لو صارت كان السائق فوراً وقفواعتذر وحلف مية يمين وأخدك على بيته وغسل لك ملابسك وطعماك وتاني يوم أعطاك 500 ليرة وودعك فسألة الأول شو صارت معك فرد الحمصي لأ صارت مع مرتي

في واحد بده يتعرف على اهل حمص حمل حالو وراح علىحمص دخل على حديقة شاف واحد جالس على المقعداوعمبدخن سيكارتين في كل يد سيكارة استغرب وساله عن السبب الو الحمصي اخي بلسجن اووصاني كل ما شغل سيكارة الي شغله سيكارة اله. راح هل شخص ورجع بعد سنه فوجد نفس الشخص بس عم بدخن سيكارة وحده بس الوه شو اظاهر اخوك طلع من السجن الو لاوالله بس انا بطلت الدخان

كان في واحدة عبتخون جوزها ودخل جوزها على البيت فقالت المرة لصاحبها روح تخبا على البلكون وبعد شوي طلع جوزها على البلكون ولاقا الرجال فقالو شو عبتعمل هنو قالو أنا مظلي وهبطت المظلة تبعي عندكم فقال الزوج ادخل أهلا وسهلا تغدا معنا أنت من حماة الوطن قالو الرجال لا معلش ما بدي ازعجكم قالو الزوج لا ولو هايدي مو أول مرة الأسبوع الماضي طلع عنا غواص بالبانيو وتغدا معنا عادي

واحد حمصي دخل على بيته آم لاقى واحد مع مرته، آم غضب كثير وصار يسب عليه ويهدده بالقتل، آم قله الثاني: هاي الكميرا الخفية. آم الحمصي هدي وقاله: مش كنت تقللي، هاي سابع مرة تعملوها فيه.

حمصي قرر القيام بعملية انتحارية ، وضع حزام متفجرات و دخل حي يهودي وقف بين ثلاث يهود و اتصل بمعلمه قال له " انا واقف بين ثلاث يهود انتحر الآن؟ " قال له المعلم لا ادخل كمان ، و بعده ساير حتى وصل بين 10 يهود قال لمعلمه انتحر ترى هذا اخر الطريق ! فكر المعلم و قال له انتحر الآن! فقام الحمصي و طالع سكين و ذبح نفس
المدير
Admin
المدير

**نكت** Empty
مُساهمةموضوع: رد: **نكت**   **نكت** I_icon_minitimeالإثنين يوليو 13, 2009 11:34 am

**نكت** 266513484
https://bordj.7olm.org
hillary

hillary

**نكت** Empty
مُساهمةموضوع: رد: **نكت**   **نكت** I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 14, 2009 9:51 pm

وشكور اخي على المرور العطر
الله لا يحرمنا من ردك
ودي لك
khaled34

**نكت** Empty
مُساهمةموضوع: رد: **نكت**   **نكت** I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 15, 2009 3:13 pm

merci
I love you its for you
hillary

hillary

**نكت** Empty
مُساهمةموضوع: رد: **نكت**   **نكت** I_icon_minitimeالخميس يوليو 16, 2009 1:48 pm

thanksssssssssss I love you
douda34

**نكت** Empty
مُساهمةموضوع: رد: **نكت**   **نكت** I_icon_minitimeالسبت يوليو 18, 2009 7:39 pm

**نكت** Me_Girl_on_Swing_Thank_You
hillary

hillary

**نكت** Empty
مُساهمةموضوع: رد: **نكت**   **نكت** I_icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 8:35 pm

شكرا على المرور
مع احر تحياتي لك
I love you